دائم كانت الحقيقة وحيدة , قتلت وطمست في التراب , عليك أنت أن تبحث عنها مهما تعمقت وتذكر أن البحث عن الحقيقة أفضل من إمتلاكها .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيديـــو . الصفحة الرئيسية . اتصل بنا . مدونة قصص

الثلاثاء، 11 يناير 2011

لغز التشوهات الحيوانية

على مر سنين عديدة تم كتابة العديد من المقالات حول التشوهات الحيوانية الغامضة التي اجتاحت العديد من البلدان في عدة أجزاء من الأرض , استمرت الظاهرة دون توقف طيلة السنوات المائة الماضية وحتى أطول من ذلك,الضحايا الرئيسييون كانوا من الماشية .
المزارعون في الأمريكيتين فقدوا الآلاف من الحيوانات وفي ذلك خسارة مالية فادحة , وصلت المسألة إلى نقطة حرجة في الستينيات عندما تجمع عدد كبير من المزارعين في أمريكا وطالبوا الحكومة بالتحري عن سبب هذه الظاهرة .
حضر ذلك الإجتماع مسؤولين حكوميين ومظفون مسؤولون عن تطبيق القانون وموظفون من مكتب التحقيقات الفدرالي , حيث ذكر المسؤولون الحكوميون بأنهم لا يعلمون عن هذا الأمر شيء وأن المسؤولية لا تقع على عاتق الحكومة , لكن مكتب التحقيقات الفدرالي وعد بفتح تحقيقا رسميا وأنهم سيعلمون المزارعين عن النتائج .
على الرغم من هذه الوعود لم تظهر نتيجة التحقيق ولم تقدم إلى المزارعين .. وقتل وتشويه الماشية ما زال مستمرا إلى يومنا هذا .
قدمت العديد من النظريات لتفسير هذه الظاهرة , حيث قيل أنها من الطقوس السرية عند الطوائف الشيطانية , وتحدثت نظرية أخرى على أنها تجارب سرية حكومية , لكن الحقيقة بقيت مخفية . 
الذي جعل هذه الظاهرة أكثر رعبا وغرابة هو تسريب معلومات كشفت بأن التشوهات لم تقتصر فقط على الحيوانات بل تعدت إلى البشر , حيث عثر على جثث مقتولة ومشوهة بالطريقة نفسها التي تشوه بها الحيوانات , ليس هناك شك بأن الحوادث التي تتضمن تشوهات بشرية أبقت سرية للغاية لذا لا يمكن تخمين أعداد الأشخاص الذين تعرضوا للقتل والتشويه المجهول , لكن تفاصيل عدة سربت على مر السنين , وهنا صورة لحالة واحدة من بين الحالات الكثيرة, هذه الحالة تضمنت رجلا قتل وشوه , وعثر على جثته بالقرب من صهريج جوارباديتجا , البرازيل في عام 1988 .

الحالة الثانية التي عثر عليها علامات تشويه حدثت في أوائل الخمسينيات , على أرض الرمال البيضاء للإختبارات العسكرية في نيومكسيكو , هذه المنطقة تعتبر نائية وواسعة ويختبر بها الجيش الأمريكي الأسلحة العسكرية .. ضابط كبير وعريف أمرا باجتياز عدة أميال داخل المنطقة على طول الكثبان الرملية للبحث عن حطام إحدى المعدات العسكرية التي سقطت هناك , بعدما اجتازوا حوالي 7 أميال داخل المنطقة , خرجوا من عربتهم وذهب كل واحد إلى جهة مختلفة للبحث عن الحطام .. بعد وقت قصير سمع الضابط صراخ العريف , اعتقد الضابط أن أفعى قد لدغته واتجه فورا نحو صوت الصراخ , شاهد بين الكثبان الرملية جسم غريب على شكل قرص يحوم على ارتفاع 10 أقدام عن الارض , ثم خرج شيء كالذراع من طرف ذلك القرص الطائر وأمسك بالعريف واخذ يسحبه للاعلى , ذهل الضابط مما رآى وراقب العريف حتى سحب إلى المركبة , وبعد ذلك اختفى القرص الطائر فورا , عاد الضابط إلى القاعدة وأخبر عن الحادث الذي جرى , حيث تم اعتقاله بعد اتهامه بقتل العريف واطلق سراحه لاحقا .. بعد ثلاثة أيام عثر على جثة العريف على بعد ثلاثة أميال من مكان اختفائه وقد قتل وشوه بنفس طريقة تشويه الحيوانات , كانت أعضائه الجنسية قد انتزعت من مكانها وكذلك معظم أعضائه الداخلية , في بادئ الأمر اعتبر ذلك سرا لكن بعد بضع سنوات سربت المعلومات .

هذه فقط حالتين من عدة حالات كثيرة جدا , لقد تم فقد أعداد من الطيارين ممن أرسلوا لإعتراض أجسام غريبة , الرقيب توماس مانتيل كان من ضمن الاشخاص الذين فقدوا بعدما واجه جسم غريب , كانت هناك حوادث كثيرة مثل هذه على مر السنين لكن من المسؤول عن مثل هذه الأعمال .
من الملاحظ أن هذه الحيوانات قد تعرضت لعمليات جراحية معقدة ودقيقة وتم استخدام أشعة الليزر في هذه الجراحات التي تفوق قدراتنا التقنية , هذا استثنى الطوائف الشيطانية من دائرة الشكوك , تم فحص تلك الحيوانات من قبل العلماء والاطباء البيطريين وقد اعلنوا أن هذه التشوهات سببها الكلاب والحيوانات البرية المفترسة , وأعلنت الحكومة مرارا وتكرارا أن سبب هذه الحوادث هي حيوانات  برية مفترسة , لكن يبقى السؤال كيف يمكن لهذه الحيوانات الفترسة أن تقتل بدون أثر للدم لا على الضحية ولا على الأرض وأن تترك جروح دقيقة جدا ومعقدة , هذا يضع احتمالين , اما اختبار حكومي سري أو مخلوقات من الفضاء , لكن لو كانت اختبارات سرية للحكومة فمن المؤكد أنهم سيتخلصون من هذه الجثث لا أن يعيدوها إلى مكانها وبذلك يسببون الخوف للناس , لذا يبقى احتمال أن هذه الأفعال هي من مخلوقات فضائية .
العديد من المزارعين في شمال امريكا الجنوبية أبلغوا عن رؤيتهم لأضواء غريبة تحوم في السماء فوق حقولهم , وقد تم العثور على حيوانات مشوهة ومقتولة بعد تلك المشاهدات , وأبلغ آخرون عن رؤيتهم مروحيات سوداء تحوم فوق حقولهم , واتهم المزارعون الحكومة بقتل الماشية لكن الحكومة أنكرت وجود مروحيات تحوم فوق الحقول , لكن من المسؤول عن هذه المروحيات ؟ هناك أسئلة عديدة لم تلقى اجابة ونحن دائما نريد الحقيقة .
  
هذه المروحيات السوداء قد تكون تابعة الى فرق العمليات السرية التي لها علاقة  بالمخلوقات الفضائية , وهناك نوع من الشراكة السرية بين الحكومة والغرباء , أو أن الحكومة غير قادرة على وقف ما يجري لذا لا تخبر عن مثل هذه الحالات خوف من تسبب الهلع العام , إن هذه الاحداث تستمر لسنوات عديدة دون معرفة الحقيقة , لكن عاجلا أم آجلا سيرتكب الجناة خطئا ما وعلى أمل أن يعطينا هذا الخطأ معلومات لفهم سبب هذه الجرائم والتشوهات الغامضة , وهناك احتمال أن هذه الماشية تستعمل في تجارب وراثية من قبل المخلوقات الفضائية , في حالة غريبة في تايلند ولدت بقرة طفل غريب الشكل وله لون رمادي ويشبه المخلوقات الفضائية , هنا تدور الشكوك , وهو أن المخلوقات الفضائية تقوم بتخصيب تلك المواشي ويأخذونها قبل موعد ولادتها لأخذ الجنين ويعيدوها ميتة لمكانها , ربما أؤلئك الفضائيين عاجزون عن التكاثر بشكل طبيعي لذا يلجؤون إلى هذه الطرق لضمان استمرار نوعهم ووجودهم , أو أنهم يحاولون انتاج كائن هجين بين الحيوان والإنسان .

 - رأي التقارير المخبرية

وقد أظهرت التقارير المخبرية التي أجريت على بعض الحيوانات المشوهة وجود مستويات عالية بشكل غير عادي  من الفيتامينات أو المعادن في عينات الأنسجة ، وهذه المواد لا تكون موجودة عادة في أنسجة الحيوانات , في حالة واحدة موثقة من قبل شرطة نيو مكسيكو ومكتب التحقيقات الفيدرالي ،وجد  11 ثور هيريفورد   الذين ينتمون إلى السيد مانويل غوميز من دولسي نيومكسيكو، وجدت مشوهة في 24 مارس 1978.وجدت علامات تشويه ، بما في ذلك إزالة المستقيم واعضائها الجنسية على ما يبدو "بآلة حادة ودقيقة" ،وقد وجدت أعضائها الداخلية على حالتها الطبيعية بعد الوفاة حيث كانت طرية 

لوس ألاموس كشف عن وجود بكتيريا كلوستريديوم  في القلب ، لكنه لم يتمكن من التوصل إلى أي استنتاجات عن سبب التلوث البكتيري بعد الوفاة. 
كذلك وجدت في عينات من كبد الحيوان أنها  خالية تماما من معدن النحاس ، وتحتوي على 4 أضعاف المستوى العادي من الزنك ،والبوتاسيوم والفسفور . لكن العلماء غير قادرين على تفسير  هذه الحالات الشاذة. 
وكذلك أخذت عينات من الدم من مكان الحادث حيث كان لونه "وردي فاتح  ولم يتجلط بعد عدة ايام في حين عثر على حيوانات ماتت وشوهت منذ مدة ولكنها ما زالت طرية كانها ماتت هذه الساعة .

- بعض العلامات المميزة للحيوانات التي تم قتلها وتشويهها :

1. وجود حيوانات تم قتلها منذ مدة طويلة تتراوح من 40-72 ساعة ولكنها لم تتعفن ولم يتم افتراسها من قبل الحيوانات .
2. لم تصدر جثثها أي رائحة كالرائحة المعتادة ان تنبعث من الجثث .
3.النزيف من الجروح كان ضئيلا جدا .
4.قطع اجزاء من الجسم بدقة كالعيون والشفاه والأذن واللسان .
5.كانت الثقوب على تلك الحيوانات متقنة بشكل غريب وتم انتزاع الاعضاء الداخلية منها وذلك يبعد احتمالية انها تعرضت لإطلاق نار .
6.انتزاع أجهزة الجسم من الصدر بواسطة ثقوب دائرية كالجهاز الهضمي .
7.انتزاع الأعضاء الجنسية بالكامل .
8. لا يوجد مؤشر على ان الضحايا من الحيوانات قد كافحت وقاومت من قام بقتلها وتشويهها .

المراجع :
wikipedia

هناك 3 تعليقات:

  1. هراء، كيف تتصورون وجود كائنات فضائية عاقلة؟!

    ردحذف
  2. هههههههههه ..

    كم أتمنى أن أقآبل أحد هآؤلاء الكآإئنإآت الفضآإئية ..

    أحلى تحية لكِ سر الأرض

    ردحذف

اكتب تعليقك على الموضوع